أم تستعين بشابين لاغتصاب ابنتها القاصر وتصوريها عارية!!

أم تستعين بشابين لاغتصاب ابنتها القاصر وتصوريها عارية!!
| بواسطة : Admin | بتاريخ 31 ديسمبر, 2015

أمرت نيابة دمياط الجديدة بحبس “ص- ي- ع”، 36 سنة 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن اتهمتها ابنتها بالاستعانة بشابين لهتك عرضها وتصويرها عارية.

تعود تفاصيل الواقعة التي نشرتها “فيتو| إلى مساء الإثنين الماضى عندما تجردت أم من مشاعرها وقامت باستقدام شابين قاما بهتك عرض ابنتها وقامت بتصويرها بكاميرا موبايل وهددت بفضحها وفضح والدها المنفصل عنها إذا تحدث عن ممارسة والدتها الجنس مع أحد الأشخاص أثناء وجودها بالمنزل بمفردها.

وتقدمت ” ف” 16 عامًا مقيمة بالحي الثاني المجاورة الرابعة بمدينة دمياط الجديدة و”ع.ح” 41 عاما والد الفتاة ببلاغ رقم 7352 جنح قسم شرطة دمياط الجديدة أمام الرائد كريم الشهاوى رئيس مباحث دمياط الجديدة واتهمت الفتاة والدتها مطلقة بتحريض شباب لهتك عرض ابنتها وتصويرها عارية وذلك انتقاما من الابنة وأبيها.

وأكدت الفتاة في البلاغ أنها شاهدت الأم مع أحد الأشخاص أثناء ممارستها الرذيلة ووقعت مشادة كلامية بينهما انتهت بتهديد الفتاة لوالدتها بفضحها أمام أبيها وهو ما دفع الأم للانتقام من ابنتها ودبرت لها تلك المكيدة لكسر عينها على حد قول الفتاة في المحضر.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وألقت القبض على الأم المتهمة وتم عرضها على النيابة العامة التي أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة الواقعة.