الاسباب الحقيقية وراء منع دخول مريم حسين السعودية

الاسباب الحقيقية وراء منع دخول مريم حسين السعودية
| بواسطة : Admin | بتاريخ 9 يوليو, 2016

نكشف لكم حصرياً ونتابع معكم اخر التطورات الجديدة في قضية مريم حسين وروان الغامدي بعد فضائح تويتر , حيث قررت الجهات المختصة من منع مريم حسين من دخول المملكة العربية السعودية بعد ان اغضبت السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي في تويتر وانستقرام وسناب شات , حيث قد رفضت الجهات المختصة إعطاءها تأشيرة دخول واستكمال مشاهدها التي كان مقرراً تصويرها في الرياض.

وعلم أنّ المقصود من المنع ليس سوى الشركة المنتجة للعمل التي يملكها الممثل عبدالله العامر المشارك أيضاً في العمل. إذ رأت السلطات أنّه أساء استخدام التأشيرات، ما تسبب في حجب التأشيرات عن العاملين مع الشركة خصوصاً الممثلات.

وكما هو معروف، فتلك ليست المرة الأولى التي يعاني فيها فريق العمل من مشكلة تأشيرات، إذ بدأت في العام الماضي بعدما منعت بطلة العمل ميساء مغربي من دخول السعودية للسبب نفسه، ما اضطرها لنقل تصوير مشاهدها خارج المملكة.

ووفق ما يتردد، فإنّه من المحتمل أن تلغى مشاركة مريم حسين في العمل توفيراً للكلفة الإنتاجية التي سترتفع في حال تصوير هذه المشاهد خارج السعودية.

وكان مسلسل “هوامير الصحراء” في جزئه الرابع قد واجه مشاكل منذ بدايته، أولها إعلان نجمة العمل في أجزائه السابقة ميساء مغربي انسحابها منه بعدما قام تركي الشبانة مدير عام “روتانا خليجية” العارضة للمسلسل بوصف العمل بـ”الفاشل”.

يذكر أنّ مريم حسين قد استقرت أخيراً في الكويت من أجل تكثيف تواجدها على الساحة الفنية، نظراً إلى غزارة الإنتاج الدرامي هناك مقارنة بالدول الخليجية الأخرى.