الحقيقة /تعرض فتاة وامها للتحرش بخميس مشيط !!

الحقيقة /تعرض فتاة وامها للتحرش بخميس مشيط !!
| بواسطة : Admin | بتاريخ 8 أغسطس, 2016

تعرضت فتاة تبلغ من العمر 27 عاماً في مدينة “خميس مشيط”، إلى حادث تحرش من قبل رجل سعودي قام بالتعدي عليها جسدياً، وأوضحت لـ “أنحاء” أنه المُتحرش أمسك أعضاء جسمها أثناء وقوفها للمحاسبة في البقالة، حيث صرخت وضربته لابعاده ورمت قوارير الماء عليه إلى أن هرب.

وقالت الفتاة: “لم يحاول أحد المتواجدين مساعدتي واكتفوا بالمشاهدة، وحين قمت بالدفاع عن نفسي وتصويره، قال لي “ياقليلة الحيا”، محاولاً لفت الأنظار وتبرئة نفسه من هذه الفعلة”.

من جهة أخرى، قال “محمد بريق” المتحدث الرسمي باسم حقوق الإنسان بمنطقة عسير إنه يجب على الفتاة التقدم ببلاغ للشرطة حيث هي جهة الاختصاص وسوف يتم إحالة الشكوى للجهة المعنية بعدها”.‏

وتواصلت الفتاة مع شرطة منطقة عسير فور رجوعها المنزل، حيث قالت الشرطة: “يجب أن يتم أخذك من الموقع إلى القسم ومن ثم يتم الاتصال على ولي الأمر”.

‏وتواصلت الفتاة مع جهة مختصة أخرى لمحاسبة الجاني، ولكن دون فائدة، حيث أعلمت “هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر” بأن زوجها خارج المملكة الآن، وصُعقت الفتاة حين سماعها رد الهيئة، بعجزهم عن مساعدتها وإرجاع حقها دون وجود ولي أمرها.

وعاودت الفتاة الاتصال مرة أخرى محاولة إقناع مستقبل البلاغ بالقيام بالإجراءات المناسبة حيال المتحرش، وقالت له: “هل يرضيك أن بنت يجري لها هذا دون مساعدتها”، فرد عليها بـ “بالتأكيد لا يرضيني”، وأخبرها حين يتم إلقاء القبض على المتحرش لن يتم إعلامك.