اهم واخر عروض جوميا الان في البلاك فرايداي – محدثة

اهم واخر عروض جوميا الان في البلاك فرايداي – محدثة
| بواسطة : elola_18 | بتاريخ 28 نوفمبر, 2015

ننشر لكم مجموعة من اهم عروض شركة جوميا حتي الان في البلاك فرايداي ويتم تحديث الصفحة باستمرار لاضافة العروض الجديدة وعروض الفلاش اللحظية التي تنتهي في دقائق نظرا للتخفيض الهائل في سعرها.

عتبر المرة الأولي التي تقدم فيها جوميا شركة التسويق الكبري في مصر والوطن العربي وأفريقيا، التي تقدم فيها عرض black friday كان في عام 2013، ليصبح بذلك أول واكبر مهرجان للتسويق في أفريقيا والعالم العربي .

قال هشام صفوت الرئيس التنفيذي لشركة jumia ، بأنه استوحي فكرة black friday والتي تم تطبيقها في الولايات المتحدة الأمريكية منذ أكثر من 50 عاماً، وانتشرت تلك الفكرة حينها في أوروبا .

وأضاف صفوت أن هذا العرض يجعل تجارة التجزئة يقللون أسعارهم بخصومات كبيرة لتقديم أفضل العروض، ويعتبر يوم ” بلاك فرايداي” هو جديد علي السوق المصري والأفريقي وتتمني الشركة أن تنجح في تطبيق تلك التجربة .

وتابع قائلا أما بالنسبة لمصطلح ” بلاك فرايداي” فهو يعكس الحدث السنوي، حيث يشير مصطلح اسود إلي الربح، والذي يعكس ظاهرة إيجابية في جميع أنحاء العالم .

وتتوقع جوميا تحقيق طفره في حجم المبيعات هذا العام، حيث تسعي لتحقيق نسبة مبيعات في يوم واحد تعادل مبيعات الشركة خلال عام 2014 بالكامل .

اهم تخفيضات وعروض جوميا في البلاك فرايداي اليوم

هذا الجدول يحتوي علي المنتجات الافضل والتي تم تفيض سعرها بشكل حقيقي وتستحق الشراء ويوجد امام كل منتج رابط يوضح كل المواصفات والسعر الخاص بالمنتج وكذلك رابط الشراء :

المنتج رابط السعر والمواصفات والشراء
عروض الفلاش اللحظية – تخفيضات 90% تنتهي في دقائق http://goo.gl/LTayfW
تخفيضات الملابس الرجالي – 80% http://goo.gl/aIxwgP
تخفيضات الملابس النسائية – 85% http://goo.gl/ExtFmu
هاتف X4 – تخفيض 50% – سعر 699 بدل 1399 http://goo.gl/JHGTMs
هاتف سنوكر روكت الجديد – بطارية 3600 مل امبير – ارخص سعر! http://goo.gl/2S62pQ
نوت بوك اسوس – ارخص لاب توب! http://goo.gl/AgU80W
موبايل ال جي جي 4 – LG G4 بسعر 1888 جنية فقط ! http://goo.gl/ObqyPS
عدد 2 دفاية بسعر 109 جنية فقط http://goo.gl/eiegKY
بيرفيوم جيس بتخفيض اكثر من 70% ليصل الي 156 بدل 579 جنية http://goo.gl/bDeTWe

اقرأ ايضا >> اهم عروض سوق.كوم في الجمعة البيضاء اليوم – متجدد

الان يمكنك متابعة العروض لحظة بلحظة من خلال الايميل : https://goo.gl/rjEDxb .. اكتب اسمك وايميلك والمنتجات التي تهمك وسوق يصلك ايميل علي الفور بكافة العروض علي المنتجات التي تهمك!

يراعي ان الاسعار يتم تغييرها لحظيا وسوف نراعي ذلك ايضا ونقوم بتحديث معلومات الصفحة وتزويدها بكافة العروض الجديدة التي تستحق الشراء!