بالتفاصيل / سبب اعتقال ماجد العنزي

بالتفاصيل / سبب اعتقال ماجد العنزي
| بواسطة : Admin | بتاريخ 2 يوليو, 2016

وبيّن أبا الخيل أن الوزارة شرعت -على الفور- في التحقق من شخصية المسيء للأطفال، ومكان إقامته، بالتنسيق مع الأمن العامّ، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتعامل مع مثل هذه التجاوزات والتصرفات غير اللائقة، التي تتنافى مع آداب الشريعة والأخلاق الإسلامية، وتخالف الأنظمة.

وشدد أبا الخيل على أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لن تتوانى في اتخاذ الإجراءات القانونية ضده أو ضد أي شخص يسيء للأطفال أو يلحق الأذى النفسي أو المعنوي أو الجسدي بهم. مؤكدًا أن الوزارة ستمضي في رصد كل من يخالف نظام حماية الطفل، لتطبيق الجزاء الرادع بحقه، وذلك بالتعاون والتنسيق مع الجهات الأمنية والقضائية.

من جانبهم، دشن مغردو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاق “#محاسبة_المسيء_للأطفال” شاركوا فيه بمئات التغريدات التي عبروا من خلالها عن إدانتهم لأحد مشاهير تطبيق “سناب شات”، والذي ظهر في عدة مقاطع فيديو يتحرش لفظيًّا بالأطفال، مبدين فرحتهم بقيام الجهات الأمنية بمتابعته لإيقافه عند حده.

وقال الدكتور سلطان العنقري: “ولا يأخذكم بالحق لومة لائم كل معنف للزوجة أو للأطفال يجب أن يقدم للمحاكمة ويحاسب الإساءة جريمة”.

و أضافت مرام بنت سيف: “الغريب أنه يتخذ من الإساءة والتحرش بالأطفال لفظيًّا طريقًا للشهرة ومحبة الناس، والأغرب أنه قد حصل عليها فعلًا!!”. بينما قالت المغردة أمل: “الله يبشركم بالخير.. طول اليوم افكر بالموضوع اقول معقوله ينشر قذارته بالشكل هذا ومحد يحاسبه ولا يوقفه عند حده”.

وقال عبدالعزيز الأحمري: “يا ليتك اهتديت بعد غلطك واعتذرت وتركت ها الأمور.. يعني في ها الشهر الفضيل والليالي العشر يمسكونك هذا اللي اعديته لليلة القدر”.