تخفيضات وعروض امازون الجديدة Amazon Black Friday يوم الجمعة السوداء

تخفيضات وعروض امازون الجديدة Amazon Black Friday يوم الجمعة السوداء
| بواسطة : elola_18 | بتاريخ 28 نوفمبر, 2015

يسرنا عبر النشرة نيوز ان ننشر لكم كل مهاو جديد حيث نقدم لكم تخفيضات وعروض امازون الجديدة Amazon Black Friday يوم الجمعة السوداء

يعتبر موقع شركة أمازون الأمريكية من أشهر مواقع التسوق الإلكتروني عبر الانترنت، ويتميز بسهولة التعامل مع العملاء من مختلف دول العالم، ويعرض أسعار تنافسية لمختلف السلع والأجهزة الالكترونية، مقارنة بشركات أخرى متخصصة في التجارة الالكترونية مثل إباي وعلي بابا الصينية .
موقع امازون بالعربي للتسوق

تعلن شركة أمازون نهاية شهر نوفمبر من كل عام بمناسبة الجمعة السوداء، أو ما يعرف بـ black friday، عن حملة خصومات وتخفيضات في أسعار مختلف السلع والمنتجات، حيث يعتبر هذا اليوم بداية موسم شراء هدايا عيد الميلاد في الولايات المتحدة الأمريكية .

ويمكن للراغبين في الحصول على مختلف الهواتف المحمولة، بأسعار جد منخفضة من خلال العروض التي تقدمها أمازون حتى نهاية هذا الشهر، تصفح عروض وإعلانات الشركة على موقعها الرسمي
غالبية المتسوقين العرب يعرفون يوم تخفيضات بلاك فرايدي الجمعة السوداء وينتظرون هذا اليوم بفارغ الصبر للشراء ضمن تخفيضات كبرى في الأسواق الأمريكية، إلا أن الكثير يجهل يوم تخفيضات سايبر الاثنين أو اثنين الانترنت أو Cyber Monday أو سايبر ماندي فماهو هذا اليوم ومالذي يحدث فيه.

ماهو سايبر ماندي:

هو مصطلح التسوق يوم الاثنين الموافق في نهاية شهر نوفمبر بعد عطلة عيد الشكر في الولايات المتحدة. تم إنشاء مصطلح “سايبر الاثنين” من قبل شركات التسويق لإقناع الناس للتسوق عبر الإنترنت في هذا اليوم ضمن عروض وتخفيضات كبرى فقط على متاجر التجزئة على الانترنت.

الفرق بين سايبر ماندي وبلاك فرايدي:

الفرق بينهما أن بلاك فرايدي يوم التخفيضات في جميع متاجر أمريكا ضمن أسواقها ومراكزها التجارية ومولاتها ومحالها سواء تلك التي تمتلك موقع على الانترنت أو التي تكتفي ببيع منتجاتها عبر مراكزها المنتشرة في أنحاء البلاد، في حين أن سايبر ماندي هو يوم التخفيضات للمتاجر الإلكترونية فقط والتي تبيع منتجاتها عبر الانترنت وبالتالي يمكن فقط للمتسوق عبر الانترنت من الإستفادة من تلك التخفيضات والعروض.

مايهم المتسوق العربي:

ما يهم المتسوق العربي معرفته أنه يمكنه الشراء من موقع امازون الامريكي في بلاك فرايدي وكذلك في سايبر الاثنين ضمن تخفيضات كبرى، وأنه في حال لم يوفق في الشراء في يوك بلاك فرايدي فإنه بإمكانه التعويض والشراء قي يوم اثنين الانترنت ضمن تخفيضات قد تكون الأكبر والأكثر توفيراً.

موعد ايبر الاثنين:

يأتي في أول يوم اثنين بعد بلاك فرايدي وفي هذا العام سيأتي في تاريخ 30 نوفمبر.

روابط التخفيضات الخاصة به:

يمكنكم الذهاب مباشرة إلى عروض وتخفيضات سايبر ماندي في اليوم الخاص به عبر الرابط التالي:

دأت امازون اليوم وقبل يوم واحد من الموعد الرسمي بإطلاق تخفيضات بلاك فرايدي الرسمية الكبرى والتي ستنتهي تباعاً حتى نهاية شهر نوفمبر الحالي واليكم باقة من أهم العروض والتخفيضات التي يمكنكم الاطلاع عليها والشراء منها وتوفير آلاف الدولارات:

تخفيضات بلاك فرايدي امازون الامريكي على:

الملابس

الساعات

الكميرات

الكمبيوترات

المكياج