شاهد الحقيقة الان عمر السومة يغتصب قاصر يثير استياء السعوديين

شاهد الحقيقة الان عمر السومة يغتصب قاصر يثير استياء السعوديين
| بواسطة : Admin | بتاريخ 21 أغسطس, 2016

زوارنا الاعزاء نتابع معكم اهم اخبار هاشتاقات مواقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث اثار هاشتاق #عمر_السومه_يغتصب_قاصر، غضب الكثير من جماهير كرة القدم السعودية، بعد دخوله الترند السعودي، كأحد أكثر التغريدات تداولاً في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، اليوم الأحد.وان الخبر غير صحيح ومجرد اشاعه اطلقها بعض المغردون ..

بسبب صدارة الاهلي والهلال الثاني مما اطلع بعض المتعصبين هاشتاق بهذا الاسم #عمر_السومه_يغتصب_قاصر

وامتلئ موقع التدوين المصغر، الذي يعتبر منبراً للكثير من السعوديين، بالتعليقات الغاضبة الرافضة لقذف نجم الدوري السعودي، وهداف نادي الأهلي، اللاعب السوري عمر السومة؛ وكتب مخضرم “#عمر_السومه_يغتصب_قاصر المشكلة الرجال متزوج عموماً السومة لاعب فنان جداً، ولولا الله ثم هو كان ما فاز الأهلي في السوبر، وأنا هلالي وأحب لعبه”.

شعبية غير مسبوقة

ويحظى محطم الأرقام القياسية؛ عمر السومة، بشعبية غير مسبوقة في الأوساط الرياضية، في المملكة العربية السعودية، وهو من يعتبره محللون رياضيون، أفضل لاعبي الكرة العرب حالياً.

وبدأ السومة مسيرته الرياضية مع نادي الفتوة السوري، قبل أن يخوض تجربة الاحتراف في القادسية الكويتي، الذي كان شاهداً على تألق اللاعب، ما لفت أنظار مسؤولي الأهلي السعودي إليه، قبل أن ينجح الأخير في التعاقد معه.

وللمرة الثانية؛ تُوِّج السومة (27 عاماً) بلقب هداف الدوري السعودي، بعدما سجل 22 هدفاً في الموسم الماضي، قبل أن يسجل 26 هدفاً هذا الموسم، متفوقاً بفارق 7 أهداف على الفنزويلي ريفاس مهاجم اتحاد جدة، قبل جولة واحدة على نهاية النسخة الحالية من المسابقة.