فضائح الفنانين في مختلف العالم تتصدر مواقع التواصل من اغتصاب ليدي جاجا حتى خيانة تيم حسن

فضائح الفنانين في مختلف العالم تتصدر مواقع التواصل من اغتصاب ليدي جاجا حتى خيانة تيم حسن
| بواسطة : elola_18 | بتاريخ 27 ديسمبر, 2015

تصدرت فضائح الفنانين في مختلف انحاء العالم نوردها وفق ما يلي: اغتصاب ليدي جاجا: حيث صدمت نجمة الغناء العالمية ليدي جاجا معجبيها عندما صرحت لبرنامج “هوارد ستيرن” في أوائل ديسمبر 2014 أنها تعرضت لحادث اغتصاب من منتج موسيقي عندما كانت في بداياتها الفنية وهي في عمر 19 عاما.

وعندما سألها “ستيرن” إن كانت واجهت مغتصبها بعد ارتكابه لجريمته، أكدت أنها لا تقوى على فعل هذا لأنها ذلك يرعبها جدا، وستكون وقتها مشلولة وغير قادرة على التصرف .

تيم حسن يخون زوجته: كشفت الممثلة السورية ديما بياعة في شهر يونيو 2014 أن زوجها السابق ومواطنها الممثل تيم حسن كان يخونها مع صديقتها الممثلة نسرين طافش، بالإضافة إلى فنانتين لم تفصح عنهما، وهو ما أدى في النهاية إلى طلبها الطلاق منه.

وأكدت بياعة أنها ظلمت نفسها بزواجها من تيم حسن، موضحة أنها منذ أن تزوجته كرست كل حياتها له ولأبنائهما، وأفسحت المجال له كي يبرز.

تسريبات “أي كلاود” ونجمات هوليوود فوجئ عدد من رواد الشبكة العنكبوتية بانتشار صور عارية لسيل من ألمع نجمات هوليوود وهن عرايا وفي أوضاع خاصة على بعض المواقع الإباحية بمقابل مادي، بعد أن تمّ تسريبها بواسطة قراصنة محترفين اخترقوا نظام “أي كلاود” في هواتفهن الآي فون وكان من أبرزهن النجمة الحائزة على الأوسكار جينيفر لورانس، والنجمة الأمريكية كيرستن دانست، وعارضة الأزياء كيت أبتون، ونجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان.

وفي أول تعقيب منها على أزمة تسريب صورها العارية، قالت جينيفر لورانس بطلة أفلام: “شعرت في البداية بخوف وغضب شديدين، ولا أصدق أننا نعيش في عالم كهذا لا يحترم خصوصية أحد”. وفسرت: إنه جسدي في النهاية، وأن أتعرى أو لا هذا اختياري !