موعد واماكن حفلات راس السنة في مصر والسعودية 2016

موعد واماكن حفلات راس السنة في مصر والسعودية 2016
| بواسطة : user4 | بتاريخ 23 ديسمبر, 2015

النشرة نيوز
متابعينا زوار موقعنا الاخباري النشرة نيوز الباحثين عن موعد واماكن حفلات راس السنة 2016 واسعار تذاكر الكريسماس ننشر لكم موعد واماكن اقامة حفلات راس السنة الميلادة الجديدة 2016 في مصر والامارات والسعودية والعديد من البلدان العرية بالاضافة الي ابرز النجوم والفنانين الذين سيحيون الحفل , حيث استعادت مصر “سيطرتها” على حفلات رأس السنة الميلادية بعد سنوات عجاف طويلة منذ ثورة 25 يناير وما أعقبها من فوضى أمنية دفعت أغلب المطربين إلى البحث عن بلدان أخرى لإحياء حفلات الموسم الأهم طوال العام ولم تحظ مصر بنصيب الأسد من حيث عدد الحفلات فقط، لكن أيضا من حيث أسماء ونجومية المطربين أيضا، وبينهم عمرو دياب ومحمد حماقي ونيكول سابا إلى جانب هيفاء وهبي.

ويأتي في المقدمة النجم الكبير عمرو دياب، الذي يعود لإحياء حفلات رأس السنة في مصر بعد غياب طويل، حيث تعاقد على إحياء حفل بأحد الفنادق الكبرى، وسيقوم بغناء باقة متنوعة من أجمل أغانيه، كما سيكشف لجمهوره عن بعض أغانى ألبومه المقبل، الذي يعمل على تحضيره حاليا وللغناء الشعبي نصيب، حيث تعاقد كل من المطربين الشعبيين سعد الصغير، وعبد الباسط حموده، ومحمود الحسيني، ومحمود الليثي، على إحياء عدد من الحفلات في بعض الفنادق , كما تشارك هيفاء وهبي في إحياء حفلات رأس السنة بأحد فنادق التجمع الخامس، وتقوم حاليا بالتحضير لألبومها المتوقع طرحه في أوائل العام المقبل.. ويحيي المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني رأس السنة بالقاهرة بمشاركة الراقصة الأرمينية صافيناز، وتشارك الراقصة دينا في إحياء حفلات رأس السنة في ثلاثة فنادق دفعة واحدة ومن نجوم برامج اكتشاف المواهب الغنائية، يشارك كل من محمد رشاد، ومحمد حسن، وإيناس عز الدين في إحياء حفلات رأس السنة وعيد الميلاد.

هذا وتضم القائمة كذلك الفنان اللبناني وائل جسار، والذي اضطر لوقف العمل في ألبومه، المزمع أن يطرحه في منتصف العام المقبل، على أن يعود للتحضير له عقب انتهاء الحفل، كما يحيي المطرب محمد حماقي حفل رأس السنة في أحد فنادق وسط القاهرة، حيث يقدم باقة متنوعة من أجمل أغانيه، التي يتفاعل معها جمهوره ومحبيه، أما النجمة اللبنانية نيكول سابا، فقررت أن تحيي حفلين غنائيين في القاهرة، أحدهما بفندق شرق القاهرة والثاني بفندق وسط القاهرة وبعد طول غياب عن الحفلات الغنائية، يعود من خلال حفلات رأس السنة المطرب بهاء سلطان، حيث يشارك بإحياء حفل في مدينة الإسكندرية.

أما بالنسبة للحفلات خارج مصر، فقد فأعلن المطرب اللبناني راغب علامة عن إحياء حفل غنائي بمدينة سوسة في تونس، وذلك بعد إلغاء حفله في جزيرة مالطا من قبل الجهات الأمنية، بسبب صعوبة استخراج التأشيرات للجمهور.. أما النجم سعد لمجرد، فسيحيي حفلا غنائيا بصحبة النجمة اللبنانية نجوى كرم، والفنان وليد توفيق في دولة الإمارات، وتحديدا في مدينة “أبو ظبي” وحرص سلطان الطرب جورج وسوف، رغم مرضه الشديد، على التواجد في ماراثون الحفلات، حيث قرر أن يحيي حفلا غنائيا ضخما في “دبي”، بصحبة المطربة اللبنانية يارا.

وعن حفلات الأردن ولبنان.. يعتزم الفنان التونسى صابر الرباعى إحياء حفل على إحدى مسارح مدينة عمان بالأردن، بمشاركة النجم رامى عياش، والمطربة شذى حسون.

ويستعد قيصر الغناء العربي كاظم الساهر لإحياء حفل رأس السنة في بيروت، وكتب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” إنه يستعد للترتيب لبرنامج الحفل الفني الكبير الذي سيقدمه في بيروت، خاصة وأنه مشغول بتصوير حلقات العروض المباشرة من برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس” وتعود النجمة اللبنانية نانسي عجرم للظهور مجددا في سهرات الأردن، بصحبة نجم أرب أيدول اللبناني زياد خوري، ولا تعد عجرم غريبة عن الجمهور الأردني، حيث تعد ضيفة دائمة التواجد في المهرجانات الأردنية وحفلات الفنادق والأعراس.